In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الإعلان رسميا عن Honor Note 10 برامات 6 جيجا بايت وبطارية 6000 ملى أمبير فى 31 يوليو

بواسطة بسام العربى 7/20/2018 2:28:00 PM
الإعلان رسميا عن Honor Note 10 برامات 6 جيجا بايت وبطارية 6000 ملى أمبير فى 31 يوليو

بعد أن كان من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف Honor Note 10 فى حدث IFA التابع لشركة Honor تم الإعلان من قبل شركة هواوى أن هذا لن يحدث حيث سيتم الإعلان عنه رسميا يوم 31 يوليو فى الصين ولكن لايزال من المتوقع أن يكون حدث IFA هو أول ظهور للهاتف فى الأسواق الأوروبية.

 

 

الهاتف سيأتى بشاشة كبيرة بحجم 6.9 بوصة وبهيكل زجاجى كما سيأتى بمعالج Kirin 970 ورامات 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد أوريو 8.1 إلى جانب أحدث إصدار من EMUI على الرغم من انه من المتوقع ان يكون التحديث فى نهاية المطاف لأندرويد 9.

 

الهاتف سيأتى بكاميرا خلفية مزدوجة الأساسية بدقة 24 ميجا بيكسل والأخرى بدقة 16 ميجا بيكسل على ان يأتى أيضا بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجا بيكسل أما عن البطارية فسيأتى الهاتف ببطارية ضخمة 6000 ملى أمبير.

 

لا توجد أى معلومات حتى الان عن سعر الهاتف ولكن توجد إشاعات تقول بأنه سيكون هناك إصدار من الهاتف رولز رويس والذى من الممكن أن يصل سعره إلى 1500 دولار.



هواوي Honor honor note 10