In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إنفجار هاتف Xiaomi Mi 5 فى الصين لأسباب غير معروفة

بواسطة بسام العربى 7/23/2018 7:55:00 PM
إنفجار هاتف Xiaomi Mi 5 فى الصين لأسباب غير معروفة

قام مستخدم لهاتف Xiaomi Mi 5 بنشر مجموعة من الصور للهاتف بعد إنفجاره لأسباب غير معروفة حتى الأن ويبدو الهاتف محترقا بالكامل من الأمام أما الزجاج الخلفى لا يزال سليما.

 

يعتبر الهاتف Xiaomi Mi 5 أحد افضل هواتف شاومى والذى ياتى بمواصفات عالية وبسعر معقول حيث يأتى الهاتف بشاشة LCD بحجم 5.15 بوصة وبدقة 1920*1080 بيكسل كما يأتى بمعالج Snapdragon 820 ورامات 3 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع إمكانية التوسع عبر microSD كما يأتى الهاتف بكاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل وأخرى أمامية 4 ميجا بيكسل.

 

كما ذكرنا من قبل لا توجد اى معلومات حتى الأن عن أسباب إنفجار الهاتف ولكن من الممكن أن يكون السبب إستخدام شاحن غير أصلى مما تسبب فى تلف البطارية أو ربما كان هناك تلف مادى بالبطارية لذلك يجب التأكد من ملحقات الهاتف من أجهزة الشحن أو البطارية لمنع مخاطر الحريق.



الصين انفجار Xiaomi Mi 5