In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاومى تؤكد : لن يتم إصدار الهاتف Mi Max 3 Pro

بواسطة بسام العربى 7/25/2018 9:07:00 PM
شاومى تؤكد : لن يتم إصدار الهاتف Mi Max 3 Pro

بعد أن تم الإعلان عن الهاتف العملاق Mi Max 3 الأسبوع الماضى كان هناك بعض التكهنات تقول بأنه سيتم إطلاق هاتف أخر بإسم Mi Max 3 Pro يأتى ببعض التحسينات ولكن قام مدير التسويق لمنتجات شاومى بالتأكيد بأن مثل هذا الهاتف لن يتم إصداره.

 

كان من المتوقع أن يأتى الهاتف Mi Max 3 Pro بشاشة بحجم 6.9 بوصة ولكن بمعالج أقوى من الموجود بالهاتف Mi Max 3 حيث كان من المتوقع إستبدال المعالج Snapdragon 636 بالمعالج Snapdragon 710 كما كان متوقع ان يأتى برامات 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت.

 

بغض النظر عن تغيير المعالج فلا يوجد الكثير من الإختلاف بين الهاتفين فكان من المتوقع أن يأتى بنفس الكاميرا المزدوجة فى الجهة الخلفية والكاميرا الأمامية أيضا والبطارية الضخمة 5500 ملى أمبير ونظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1.

 

بعد أن تم التأكيد بأنه لن يتم إصدار مثل هذا الهاتف والذى كان ينتظره الكثير من المستخدمين فلا داعى للقلق حيث يوجد الهاتف Honor Note 10 والذى سيتم الإعلان عنه يوم 31 يوليو والذى سيأتى تقريبا بنفس المواصفات مثل حجم الشاشة والرامات وذاكرة التخزين الداخلية وأيضا سيأتى ببطارية ضخمة.



شاومي Mi Max 3