سامسونج ستطلق ثلاث نسخ من هاتف Galaxy S10 وأثنين سيأتوا ببصمة في الشاشة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/26/2018 5:01:00 PM
سامسونج ستطلق ثلاث نسخ من هاتف Galaxy S10 وأثنين سيأتوا ببصمة في الشاشة

كانت ظهرت تقارير من قبل ذكرت أن سامسونج ستطلق ثلاث هواتف من Galaxy S10 أثنين منهم سيأتوا بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة وواحد ببصمة فعلية قد تكون في الجانب أو الخلف واليوم ظهر تقرير جديد يؤكد هذا الأمر.

 

وفقاً لتقرير Digitimes سامسونج ستطلق ثلاث نسخ من هاتف Galaxy S10 واحدة بشاشة قياسها 5.8 بوصة مع قارئ للبصمة في الخلف وآخرى بشاشة قياسها 6.1 بوصة وبصمة مدمجة مع الشاشة والثالثة بشاشة قياسها 6.4 بوصة أيضاً ببصمة مدمجة مع الشاشة.

 

التقرير ذكر أن الشركة متوقعة شحن 40 مليون وحدة من سلسلة هواتف Galaxy S10 سيكون من 34 إلى 36 مليون وحدة لصالح النسخ التي تأتي بشاشة قياسها 6.1 بوصة و 6.4 بوصة.

 

أيضاً ذكر التقرير أن سامسونج ستعتمد على مستشعر قارئ البصمة المدمج مع الشاشة مع هاتف Galaxy Note الذي سيتم إطلاقه العام القادم وأيضاً الفئة الأعلى من سلسلة Galaxy A وأضاف إننا سنرى مزيد من الهواتف العام القادم تأتي بمستشعر قارئ البصمة المدمج مع الشاشة.

 

التقرير أضاف أن سامسونج ستعتمد على الشركة التايوانية General Interface Solution والشركة الصينية O-film Tech في توريد مستشعر قارئ البصمة المدمج مع الشاشة الذي سيتم إستخدامه في هواتفها القادمة.



سامسونج Galaxy S10 Galaxy S10+