In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الهاتف Oppo Find X يفشل فى إختبار الإنحناء

بواسطة بسام العربى 7/27/2018 8:16:00 PM
الهاتف Oppo Find X يفشل فى إختبار الإنحناء

تم كشف النقاب عن الهاتف Oppo Find X فى باريس منذ أكثر من شهر بقليل وهو هاتف يأتى بتصميم رائع مختلف عما تعودنا عليه فى الفترة الأخيرة حيث يأتى بألية تخفى الكاميرات الأمامية والخلفية ولكن هل جاء هذا التصميم على حساب قوة وصلابة الهاتف ؟ هذا ما سنعرفه الأن فى الإختبارات الذى قامت به قناة JerryRigEverything للهاتف.

 

نجح الهاتف فى مقاومة الخدوش على الزجاج الخلفى وأيضا الشاشة الـ AMOLED من Gorilla Glass 5 حيث لا تظهر كاميرات ولا أجهزة إستشعار أو أزرار فى المقدمة كما قاومت الجوانب أيضا الخدوش بنفس القوة أما عن إختبار الحروق فقد قاومت الشاشة 14 ثانية قبل أن تظهر بعض علامات الجرق البيضاء على الشاشة ومع ذلك فشل الهاتف فى إختبار المتانة والإنحناء ويمكنكم مشاهدة هذه الإختبارات فى هذا الفيديو :

 



oppo إختبارات Oppo Find X