In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

قريبا هاتف جديد من Oppo برامات 10 جيجا بايت

بواسطة بسام العربى 7/28/2018 5:10:00 PM
قريبا هاتف جديد من Oppo برامات 10 جيجا بايت

كشفت مجموعة من التسريبات أن أوبو تعمل الأن على هاتف جديد قد يأتى برامات 10 جيجا بايت ولكن لا يوجد أى تفاصيل أخرى عن مميزات الهاتف ومن الممكن أن يكون هذا الهاتف هو Oppo R17.

 

تسريب صينى قام بنشر هذه الصورة والتى تم إلتقاطها فى حدث إعلامى ترعاه شركة أوبو ويظهر من خلال هذه الصورة إسم الهاتف الجديد Oppo R17 ولكن هل هذا الهاتف هو الذى سيأتى برامات 10 جيجا بايت ؟ هل كان هذا الهاتف هو المقصود بتلك التسريبات أم هناك هاتف اخر تعمل عليه الشركة فى نفس الوقت ؟

 

 

لا نعلم حتى الأن أى تفاصيل عن الهاتف Oppo R17 إلا أنه من الممكن أن يأتى برامات 10 جيجا بايت وإن حدث ذلك سيكون أول هاتف ذكى يأتى بمثل هذه الرامات, ترى ما هى المميزات الأخرى للهاتف إذا جاء برامات 10 جيجا بايت ؟ شاركنا برأيك ...



oppo oppo r17