In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هواتف Galaxy A 2019 ستأتي بثلاث كاميرات في الخلف وبصمة مدمجة مع الشاشة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/30/2018 5:33:00 PM
هواتف Galaxy A 2019 ستأتي بثلاث كاميرات في الخلف وبصمة مدمجة مع الشاشة

التسريبات التي ظهرت سابقاً ذكرت أن سلسلة هواتف Galaxy S10 سيكون بها نسخ ستأتي بثلاث كاميرات في الجهة الخلفية وقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة وتقارير آخرى ذكرت إننا سنرى تقنية قارئ البصمة المدمج مع الشاشة مع سلسلة هواتف Galaxy A الرائدة كذلك.

 

واليوم The Investor نشر تقرير ذكر فيه أن سامسونج ستقدم في سلسلة هواتف Galaxy A 2019 هاتف بثلاث كاميرات في الجهة الخلفية وقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة ولكن لن تستخدم نفس التقنية التي ستتوفر في هاتف Galaxy S10 وستستخدم تقنية أقل كفاءة وأرخص لكي لا يرتفع سعر الهاتف.

 

أيضاً التقرير ذكر إننا سنرى سلسلة Galaxy A 2019 قبل الإعلان عن سلسلة هواتف Galaxy S10 ومتوقع أن نراها في ديسمبر 2018 أي قبل أشهر قليلة من الإعلان عن سلسلة هواتف Galaxy S10.



سامسونج Galaxy S10 galaxy a 2019