In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

2.8 مليار دولار تعويض الفيس بوك من المواقع باسماء مشابهة

بواسطة أحمد علاء 5/4/2013 3:19:00 AM


رفعت شركة الفيس بوك دعوي قضائية فى عام 2011 تطالب فيها الشركات التي اتخذت اسماء مشابهه لمواقعها لاسم نطاق الفيس بوك www. facebook.com بمبلغ وقدرة 2.8 مليار دولار كتعويض للأضرار التي لحقت بها من تشابه الاسماء والنطاقات وهذا بناءا علي القانون الذي اقرته الولايات المتحده فى عام 1999 بحماية المستهلك الخاص بمكافحة السطو الإلكتروني ACPA.

وبناءا على هذا القانون قد اقرت المحكمه ان يدفع كل نطاق مشابه للفيس بوك 100 الف دولار ويختلف هذا المبلغ بحسب مدى قرب اسم النطاق المدعى عليه من النطاق الأصلي وما هو هدف الموقع من هذا التشابه وهناك اكثر من 100 اسم نطاق مشابة للفيس بوك وقد حصلت شبكة الفيس بوك على تعويض مجزي لها بالرغم من أنه أقل بكثير من المبلغ الذي طلبته شبكة الفيس بوك.

وهذه بعض من أسماء المواقع المشابهة للفيس بوك : facebookfreezer.com - rfacebook.com - adebook.com

المصدر