In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل قد تعلن عن هواتف Pixel 3 يوم 4 أكتوبر

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/6/2018 4:20:00 PM
جوجل قد تعلن عن هواتف Pixel 3 يوم 4 أكتوبر

في عام 2016 قدمت جوجل أول هواتف من تصنيعها مهما Pixel و Pixel XL وأعلنت عن كلاهما يوم 4 أكتوبر والعام الماضي أعلنت عن الجيل الثاني من هواتف Pixel وأيضاً كان حدث الإعلان عن كلاهما يوم 4 أكتوبر.

 

هذا العام متوقع أن تكشف جوجل كذلك عن هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL يوم 4 أكتوبر وهو ما ظهر في إحدى المنصات الدعائية الخاصة بيوتيوب والتي يظهر فيها إعلان يُقال إنه من شركة جوجل ويوضح أن حدث الإعلان عن كلا الهاتفين سيكون يوم 4 أكتوبر.

 

هذا التسريب غير مؤكد حيث قد يكون الإعلان من أي شخص وليس جوجل ولكن متوقع بنسبة كبيرة أن حدث الإعلان عن هواتف Pixel 3 سيكون يوم 4 أكتوبر وستكشف كذلك جوجل عن الجيل الثاني من الحاسب المحمول Pixelbook وأيضاً الجيل الثاني من سماعة Pixel Buds وساعة Pixel Watch وقد نرى قاعدة شحن لاسلكي باسم Pixel Stand ستكون مخصصة لهواتف Pixel 3.



جوجل بيكسل pixel 3 Pixel 3 XL