In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ميزة Digital Wellbeing متوفرة الأن لمستخدمين هواتف Pixel

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/7/2018 4:57:00 PM
ميزة Digital Wellbeing متوفرة الأن لمستخدمين هواتف Pixel

خلال أحداث مؤتمر المطورين جوجل I/O 2018 أعلنت الشركة عن ميزة في نظام Android 9 Pie تُدعى Digital Wellbeing ومن خلالها تستطيع معرفة كم من الوقت أستخدمت هاتفك وتستطيع أن تعلم كم من الوقت أستخدمت كل تطبيق وستساعدك الميزة على إستخدام هاتفك بشكل أقل وذلك من خلال ظبط وقت محدد لإستخدام كل تطبيق وإمكانية جعل شاشة الهاتف بالأبيض والأسود لكي يجبرك على تركه.

 

ميزة Digital Wellbeing لم تتوفر في أي نسخة من النسخ التجريبية التي توفرت لإصدار Android 9 Pie ولكن بالأمس جوجل أعلنت أن الميزة متوفرة بنسخة تجريبية لمستخدمين هواتف Pixel ولمن يمتلك أي من هواتف Pixel ويريد تجربتها يُمكنها الإشتراك من هذا الرابط.

 

جوجل أعلنت أن ميزة Digital Wellbeing ستتوفر بنسختها النهائية لهواتف Pixel وهواتف Android One وباقي الهواتف التي سيتم تحديثها إلى Android 9 Pie في خريف هذا العام ويبدو أن الميزة ستكون حصرية لبعض الوقت لهواتف Pixel.



جوجل Pixel Android 9 Android Pie