In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أردوغان لترامب : إذا كان لديهم الأيفون فهناك سامسونج وفينوس

بواسطة بسام العربى 8/14/2018 9:18:00 PM
أردوغان لترامب : إذا كان لديهم الأيفون فهناك سامسونج وفينوس

بعد أن فرضت الولايات المتحدة الأمريكية رسوما جمركية على السلع التركية وفرضت عقوبات على بعض مسؤوليها دخلت العملة المحلية فى حالة من السقوط وفقدت الأن حوالى 40% من قيمتها مقابل الدولار منذ بداية العام ولكن الرئيس التركى لم يلتزم الصمت ومشاهدة ما يحدث.

 

لم يعجب الرئيس التركى هذه التطورات وقام بإصدار نصائح لأبناء بلده بتحويل ملكياتهم بالعملة الأجنبية والمعادن الثمينة إلى العملة المحلية لتجنب هذا التضخم المفتشى وإضافة إلى هذا قام أردوغان بمطالبة 80 مليون تركى بتبديل هواتفهم الأيفون إلى أى هواتف أخرى من سامسونج أو أى علامة تجارية أخرى او العلامة التجارية المحلية Venus حيث قال أردوغان في خطاب ألقاه في أنقرة " سنقاطع المنتجات الإلكترونية الأميركية فإن كان لديهم الأيفون فهناك سامسونج ولدينا فينوس وفيستل "

 

تشير التقارير بأن 15% من حصة السوق المحلية فى تركيا للهواتف الذكية تنتمى للأيفون وكانت شركة أبل تعمل أيضا على توفير الملايين من أجهزة الأيباد للمدارس التركية منذ فترة ليست ببعيدة ولكن يبدو أن هذا سيتوقف نظرا للتطورات الجديدة فى الأحداث بين الولايات المتحدة الامريكية وتركيا.



سامسونج iphone تركيا