In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لن يتم خصم مساحة النسخة الإحتياطية من محادثات واتساب من إشتراكك على جوجل درايف

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/16/2018 8:38:00 PM
 لن يتم خصم مساحة النسخة الإحتياطية من محادثات واتساب من إشتراكك على جوجل درايف

واتساب على أندرويد يقوم بأخذ نسخة إحتياطية من المحادثات الخاصة بك على تطبيق Google Drive ويتم حفظها بحيث عند إنتقالك إلى هاتف جديد أو عمل إعادة ضبط مصنع تستعيد إستعادة المحادثات مرة آخرى بشكل سهل.

 

ولكن هذه النسخة الإحتياطية يتم أخذ مساحتها من حساب Google Drive الخاص بك والذي يكون به 2 جيجا بايت فقط مساحة مجانية لك مما يعني أن كل ما تزيد المساحة الخاصة بالنسخة الإحتياطية وذلك يتم بسبب إرسال العديد من الرسائل والصور والفيديوهات ستحتاج إلى مساحة أكبر على Google Drive وهو ما يعني شرائك لمساحة أكبر.

 

لكن بفضل التعاون بين جوجل وواتساب لن يكون عليك القلق بعد الأن من مساحة النسخة الإحتياطية الخاصة بمحادثاتك على واتساب حيث بداية من 12 نوفمبر لن يتم إحتساب مساحة النسخة الإحتياطية ضمن حسابك على Google Drive وهو ما يعني أن جوجل أصبحت موفرة لك مساحة تخزينية مفتوحة على Google Drive مخصصة للنسخة الإحتياطية الخاصة بمحادثاتك على واتساب مهما كانت مساحتها.

 

أيضاً واتساب أعلنت أن من مر أكثر من عام على النسخة الإحتياطية الخاصة به ولم يقوم بعمل نسخة إحتياطية جديدة سيتم حذف النسخة الإحتياطية القديمة لذلك إذا لم تقوم بعمل نسخة إحتياطية لمحادثاتك منذ أكثر من عام قم بعملها الأن حتى لا تخسر محادثاتك.



جوجل واتساب google drive