In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب صور رائعة تم إلتقاطها بهاتف Pixel 3 XL

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/22/2018 6:44:00 PM
تسريب صور رائعة تم إلتقاطها بهاتف Pixel 3 XL

واحدة من أهم مميزات هواتف جوجل Pixel هي الكاميرا حيث قدمت جوجل في الأجيال الماضية واحدة من أفضل الكاميرات في الهواتف الذكية ودائماً ما تكون هي الأفضل في كل عام ويبدو أن هذا العام لن يختلف.

 

تسربت اليوم عدد من الصور التي تم إلتقاطها بكاميرا هاتف Pixel 3 XL والنسخة يمتلكها شخص روسي وبالتأكيد لا تعمل بالنسخة النهائية من النظام وهذه النسخة لن نراها إلا بعد توفر الهاتف في الأسواق ولكن على الرغم من هذا إلا أن الصور التي ظهرت اليوم رائعة.

 

الصور تمتاز بالتفاصيل العالية والألوان الممتازة وكذلك Dynamic range رائع جداً وأيضاً يظهر صورتين تم إلتقاطهم بالكاميرا الأمامية وتبدو رائعة جداً أيضاً ويُمكنك مشاهدة الصور بالكامل من خلال ملف على Google Drive من على هذا الرابط.



جوجل بيكسل Pixel 3 XL