In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هواتف جوجل Pixel 3 ستقدم كاميرا سيلفي واسعة الزاوية وكاميرا خلفية لا تصدق في الإضاءة المنخفضة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/24/2018 1:41:00 PM
هواتف جوجل Pixel 3 ستقدم كاميرا سيلفي واسعة الزاوية وكاميرا خلفية لا تصدق في الإضاءة المنخفضة

الفترة السابقة رأينا تسريبات عديدة عن هاتف جوجل Pixel 3 XL وكنا رأينا صور ملتقطة بالكاميرا الخلفية والأمامية للهاتف والصور بالفعل رائعة على الرغم أن النسخة الملتقط بها هذه الصور ليست نهائية سواء من ناحية الهاردوير أو السوفت وير.

 

بالأمس ظهر تقرير ذكر أن الكاميرتين في الجهة الأمامية في هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL ستكون مهمتهم الرئيسية هي تحسين الصور السيلفي وتحسين الصور الـ Portrait من خلال الكاميرا الأمامية وسيكون هناك وضعية تُدعى Super Selfie وهي لميزة إلتقاط صور سيلفي بزاوية واسعة حيث ستكون الكاميرا الثانية في الجهة الأمامية واسعة الزاوية.

 

التقرير ذكر أن الكاميرا الثانية قد تساعد كذلك في تحسين ميزة التعرف على الوجوه التي سنراها في هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL وأضاف أن كاميرتين في الجهة الأمامية لن يكون شئ إفتراضي في هواتف Pixel القادمة التي سيتم إطلاقها بعد هواتف Pixel 3 حيث ستقيم جوجل الموقف في البداية مع هواتف Pixel 3 وستحدد بعد ذلك إذا كانت بالفعل في إحتياج لوجود كاميرتين في الأمام أم لا.

 

أيضاً ذكر التقرير أن جوجل في الجهة الخلفية قررت إنها لا تحتاج إلى كاميرا ثانية والسبب في ذلك إنها قامت بعمل تطوير خرافي في الكاميرا الخلفية بحيث أصبحت لا تحتاج إلى كاميرا ثانية وأضاف أن التصوير في الإضاءة المنخفضة من خلال كاميرا هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL سيكون لا يصدق.

 

كذلك تنوي جوجل تقديم جيل ثاني من شريحة معالجة الصور Pixel Visual Core في هواتف Pixel 3 والتقرير ذكر أن الشريحة سيكون لها أستخدامات آخرى بجانب إستخدامها لتقنية HDR+ الرائعة المسئولة عن معالجة الصور في هواتف Pixel.



جوجل بيكسل pixel 3 Pixel 3 XL