In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل ستركز على تحسين سرعة المعالج وأداء الكاميرا في الجيل القادم من هواتف آيفون

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/27/2018 6:00:00 PM
آبل ستركز على تحسين سرعة المعالج وأداء الكاميرا في الجيل القادم من هواتف آيفون

آبل ستقدم لنا هذا العام ثلاث هواتف آيفون أثنين بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة و 6.5 بوصة والثالث بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة وسيحمل الثلاث هواتف نفس تصميم هاتف iPhone X ولكن الهاتف الذي سيأتي بشاشة LCD سيأتي بكاميرا واحدة فقط في الخلف.

 

اليوم Bloomberg نشرت تقرير جديد أكدت فيه المعلومات السابقة وذكرت أن الهاتفين الذين سيأتوا بشاشة OLED سيأتوا بجهة خلفية مصنوعة من الزجاج وإطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مثل هاتف iPhone X بينما الهاتف الذي سيأتي بشاشة LCD جهته الخلفية ستكون مصنوعة من الزجاج مع إطار مصنوع من الألومنيوم.

 

كذلك ذكر التقرير أن الهاتف الذي سيأتي بشاشة LCD سيأتي بعدة ألوان مختلفة وقد يختلف لون الإطار عن لون الجهة الخلفية له والثلاث هواتف لن يأتوا بقارئ للبصمة حيث ستعتمد آبل على تقنية Face ID فقط وسيكون التركيز في الهاتفين الذين يأتوا بشاشة OLED على تحسين المعالج حيث سيتم الإعتماد على معالج جديد وهو A12 وكذلك تحسين الكاميرات وبالنسبة لآبل هذا الجيل من الهواتف هو جيل S.

 

التقرير ذكر أن آبل تنوي الإعتماد على اسم iPhone Xs في الهاتفين الذين سيأتوا بشاشة OLED ولكن لن تستخدم كلمة Plus مع النسخة الأكبر ومازال لا توجد معلومات عن اسم النسخة التي ستأتي بشاشة LCD.

 

بجانب الإعلان عن الجيل الجديد من هواتف آيفون الشهر القادم ستعلن آبل عن نسخ جديدة من لوحي iPad Pro بشاشات 11 بوصة و 12.9 بوصة مع حواف نحيفة والإستغناء عن زرار الـ Home والإعتماد على الإيماءات مثل هاتف iPhone X وأيضاً الإستغناء عن قارئ البصمة والإعتماد على تقنية Face ID.

 

كذلك ستعلن الشركة عن إصدار جديد من ساعة Apple Watch ونسخة جديدة من سماعة AirPods والكشف عن موعد توفر قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower التي تم الإعلان عنها العام الماضي ولم تتوفر للبيع حتى الأن.



آبل آيفون iphone 9 iPhone Xs