In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

دونالد ترامب يتهم جوجل بتزوير نتائج البحث عنه لجعله يبدو سيئا

بواسطة بسام العربى 8/28/2018 7:31:00 PM
دونالد ترامب يتهم جوجل بتزوير نتائج البحث عنه لجعله يبدو سيئا

إتهم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب جوجل بأنها تقوم بتزوير نتائج البحث عنه حيث لا يظهر على عملاق البحث جوجل عن أخبار ترامب إلا كل الأخبار والقصص المسئية للرئيس وأنه مستاء جدا من ذلك وقد أشار إلى أنه من الممكن محاكمة جوجل على ذلك.

 

وقال ترامب أيضا أن 96% من نتائج البحث عن أخبار ترامب تأتى من وسائل الإعلام المعادية له وذلك فى حد ذاته خطير جدا حيث لا تقوم وسائل الإعلام هذه إلا بنشر كل ما هو مسئ للرئيس من أخبار كاذبة ووهمية ولا تظهر أى من الأخبار والقصص الإيجابية التى يقوم بها.

 

 

أما بالنسبة لكيفية تحديد نتائح البحث بجوجل فيتم ذلك عن طريق خوارزمية تتضمن مجموعة كاملة من العوامل والتى لا يزال الكثير منها معروف لشركة جوجل نفسها فقط وتتأثر النتائج أيضا بالتصفح السابق وسجل البحث وهذا ما قد يحدث لنتائج البحث عن أخبار ترامب أيضا وحتى الأن لم تقوم جوجل بالتعليق على إدعاءات ترامب.



جوجل دونالد ترامب