In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

دراسة : واحد من أربعة مستخدمين للفيسبوك حذفوا التطبيق من هواتفهم

بواسطة بسام العربى 9/7/2018 9:46:00 PM
دراسة : واحد من أربعة مستخدمين للفيسبوك حذفوا التطبيق من هواتفهم

وفقًا لدراسة إستقصائية أجريت في الفترة ما بين 29 مايو و 11 يونيو لـ 4594 شخصا قام 26٪ بحذف تطبيق الفيسبوك من هواتفهم, 9٪ فقط قرروا تنزيل جميع المعلومات الشخصية عنهم والتي كان الفيسبوك تحتجزها ومن ناحية أخرى قام 54٪ بتعديل إعدادات الخصوصية على تطبيق الفيسبوك و 42٪ قاموا بأخذ إستراحة لعدة أسابيع من التطبيق.

 

وكشفت الدراسة أن مستخدمي الفيسبوك الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 سنة كانوا أكثر إحتمالا لحذف التطبيق من هؤلاء الذين تصل أعمارهم لـ 65 أو أكبر في حين قام واحد من كل ثلاثة أعضاء من المجموعة الأخيرة بتعديل إعدادات الخصوصية على التطبيق حيث تم إجراء هذه التعديلات من قبل 64٪ من المستخدمين في المجموعة الأصغر سنا ولم يكن هناك الكثير من الفرق عندما يتعلق الأمر بأخذ استراحة من الموقع حيث وصلت النسبة إلى 40 ٪ من الشباب و 47 ٪ من الكبار فى السن والذين قاموا بأخذ إجازة مؤقتة من التطبيق.

 

قد تكون نتائج الدراسة قد تأثرت بفضيحة كامبريدج أناليتيكا التي إندلعت في الأصل في مارس فقد كان لدى حوالي 87 مليون مشترك في فيسبوك معلومات شخصية تم إستخدامها دون الحصول على إذن من الباحث الروسي الأمريكي Aleksandr Koganوالذى قام ببيع هذه المعلومات إلى شركة الإستشارات السياسية كامبردج أناليتيكا لإستخدامها في حملة إنتخابات ترامب.



فيسبوك facebook