فى مثل هذا اليوم منذ 8 سنوات عرض مروع من مايكروسوفت إحتفالا بموت الـ iphone

بواسطة بسام العربى 9/10/2018 5:48:00 PM
فى مثل هذا اليوم منذ 8 سنوات عرض مروع من مايكروسوفت إحتفالا بموت الـ iphone

فى بعض الأحيان قد يكون من الصعب التنبؤ بما سيحدث فى المستقبل حيث نعتقد أنه كان يجب علينا أن نكون أكثر بروزا مع الأخذ في الإعتبار جميع الأدلة التي يقدمها لنا الحاضر ولكن هذا قد قد ينقلب للعكس التام وهذا ما حدث مع مايكروسوفت.

 

في هذا اليوم قبل 8 سنوات قررت شركة مايكروسوفت أنه من المستحسن طرح موكب للإحتفال بإستكمال نظام تشغيل الهاتف المحمول الجديد الخاص بها "هاتف ويندوز 7" حيث أعلنت مايكروسوفت عن المنصة الجديدة قبل 7 أشهر وقالت أن الشركة الأن على استعداد لشحنه لشركائها وكانت أفضل طريقة للإحتفال بهذا الإنجاز مسيرة رهيبة ومغرية.

 

 

نظمت الشركة إحتفالا داخليا للشركة وكان الموضوع الرئيسي هو دفن iPhone و BlackBerry والترحيب بجهاز Windows Phone 7 الجديد وبفضل الصور التي شاركها الشهود فقد كان هناك إثنين من العروض واحد للأيفون والآخر لجهاز بلاك بيري مع حفنة من موظفي مايكروسوفت يرافقون السيارات لموكب أكثر واقعية وإتضح أن مايكروسوفت حصلت على وثيقة لا مكان لدفن الهاتف أيفون ولكنها قامت بدفن هاتف الويندوز بعد بضع سنوات مؤلمة وغير ناجحة.

 

 

 

 

في بعض الأحيان قد يكون من الصعب التنبؤ بالمستقبل على وجه اليقين ولكن بالنظر إلى هذا المشهد المثير للإعجاب المذهل الذي أطلقته شركة مايكروسوفت على موظفيها في عام 2010 نعتقد أنه كان من المفترض أن نشهد هذه التقلبات الهائلة فى الأحداث.



مايكروسوفت iphone ويندوز