In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هواوى تسخر من أبل : شكرا لكم ونراكم فى لندن 16 أكتوبر

بواسطة بسام العربى 9/13/2018 6:29:00 AM
هواوى تسخر من أبل : شكرا لكم ونراكم فى لندن 16 أكتوبر

كانت أبل تهيمن على العناوين الرئيسية فى الفترة التى تسبق الإعلان عن هواتفها الثلاثة iphone XS و iphone XS Max و iphone XR والتى يمكنكم معرفة كل شئ عنها من خلال هذا الرابط ولكن يبدو أن أحد المنافسين لم يكن مرتاحا من هذا الحدث وقد قام بالرد سريعا.

 

خلال حدث الإعلان عن الهواتف أمس قامت شركة هواوى والتى تفوقت على أبل فى الفترة الأخيرة لتصبح ثانى اكبر شركة هواتف ذكية فى العالم بعد سامسونج بنشر تغريدة تقول فيها شكرا لكم على إبقاء كل شئ كما هو ونراكم فى لندن فى 16 أكتوبر.

 

يبدو أن هواوى تسخر من أبل وتقول بأن هواتف أبل الثلاثة الجديدة لم تأتى بأشياء جديدة كثيرا عن الهاتف iphone X وأنه لا يوجد أى إبداع أو إبتكار جديد وهذا ما قصدته من خلال صورة الشخص الذى يركض داخل دائرة وهو ما يشبه الصورة التى تم نشرها فى حدث أبل كما قامت هواوى أيضا بشكر أبل على جعل هواوى هو البطل الحقيقى لهذا العام بعد أن تقوم بالإعلان عن هاتفها الجديد Mate 20 Pro.

 



آبل هواوي