In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

حرب المتصفحات : انت الفائز الوحيد !

بواسطة أحمد علاء 5/6/2013 1:42:00 AM


انت كمستخدم..هل تهمك الحرب الدائرة بين الكيانات التقنية حول العالم ؟ هل يهمك اطلاق النسخة العاشرة من انترنت اكسبلورر أو الكعكة التي أرسلها لهم فريق موزيلا فايرفوكس ؟ كمستخدم..هذه الأشياء لا تهمك علي الاطلاق، وربما لا تستهويك من الأساس...والحرب الدائرة بين كل الأطراف..أنت فقط الرابح الوحيد فيها.

المتصفحات الخمس المسيطرة حول العالم هي:
1- كروم
2- انترنت اكسبلورر
3- فايرفوكس
4- سفاري
5- اوبرا

ولمعلوماتك عزيزي القارئ، انا أستخدم كروم علي الدوام، في الويندوز، في اللينوكس، في الهاتف الذكي، وان صعدت علي المريخ سأستخدم كروم، لتجربة شخصية مررت فيها بكافة تلك المتصفحات، لكن دعني أتحدث قليلا معك.

كروم ليس ملاكا، هو دائم التعطل في ويندوز 7، يلتهم ذاكرة وصول الحاسب العشوائية، لكنني أستخدمه لسرعته لكنني عادة أستعمل عدة متصفحات وبحد أدني اثنين..ان لم يكن ثلاثة.

ولتعلم عزيزي القارئ أن كروم هو المتصفح الأول في أمريكا الجنوبية وروسيا، كما أن ثقافة المصادر المفتوحة تتسبب في تصدر فايرفوكس أيضا.

حلمي في المتصفح المثالي أن يمتلك :
سرعة كروم، أمان وسرية اوبرا، ثبات فايرفوكس، وقدرات تنظير المواقع كانترنت اكسبلورر، كما يجب أن يتمتع بدعم HTML5 وجافا، وأكتف اكس، والجافاسكربت.

أتمني أيضا أن يدعم متصحفي المثالي البرمجيات الملحقة به بشكل آلي، فيقوم بتحميل الامتداد وقت الحاجة إليه ثم يعطله في غير وقته.

هذا هو متصفحي المثالي، شاركنا برأيك في متصفحك المثالي!

المصدر