In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تنشر صفحات تشويقية لهواتف Pixel 3

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/14/2018 1:40:00 PM
جوجل تنشر صفحات تشويقية لهواتف Pixel 3

جوجل ستعلن يوم 9 أكتوبر عن هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL وعدد من الأجهزة الآخرى ومنها الجيل الثاني من الحاسب المحمول Pixelbook وسماعة Pixel Buds 2 وقاعدة الشحن اللاسلكي Pixel Stand وقد نرى جيل جديد من Chromecast.

 

ورأينا الفترة السابقة تسريبات عديدة عن هواتف Pixel 3 وبالتحديد هاتف Pixel 3 XL ولكن هذا لم يمنع جوجل من التشويق لكلا الهاتفين بل تستعد الشركة لتقديم مفاجأة لا أحد يعلمها حتى الأن حيث قامت بتجميع بعض المقاطع التي تتحدث عن النوتش في هاتف Pixel 3 XL الذي ظهر في التسريبات إستعداداً لنشر فيديو تستخدمه في الدعاية لهواتفها ولا أحد يعلم كيف ستقوم الشركة بالدعاية للهاتف بفيديو يجمع مقاطع تتحدث عن النوتش فيه بشكل سيئ.

 

اليوم جوجل نشرت صفحة على متجرها الرسمي Google Store تحمل اسم "ثلاثة" والصفحة لا يوجد بها أي شئ سوى رقم 3 وكلمة "ترقبوا" وإمكانية تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك لكي تصلك كل الأخبار بعد الإعلان عن هواتف Pixel 3 يوم 9 أكتوبر.

 

بجانب هذه الصفحة قامت جوجل في بعض الدول مثل اليابان وغيرها بنشر صفحة يظهر فيها إطار الجهة الخلفية لأحد الهواتف مع شعار جوجل على الجهة الخلفية وخلفية هذا الإطار هي لون الهاتف وعند الضغط على شعار جوجل يتغير اللون.

 

في هذه الصفحة جوجل تستعرض ثلاث ألوان ستتوفر بيهم هواتف Pixel 3 وهما الرمادي الفاتح مع الأبيض حيث أن الجهة الخلفية مقسمة إلى جزئين كعادة هواتف بيكسل مع زرار طاقة باللون الأخضر وهو شئ قدمته جوجل العام الماضي مع هواتف Pixel 2 حيث كانت تتوفر نسخ بزرار طاقة لونه مختلف.

 

واللون الثاني الأسود مع الرمادي الغامق واللون الثالث أخضر مع تركواز وزرار طاقة باللون الأخضر وهناك بعض الأوراق التي تتساقط عند عرض اللون الثالث على الشاشة وغير معروف ما هو المقصود بهذه الأوراق حيث أن ألوانها مختلفة وقد تكون هذه ألوان آخرى ستتوفر بها الهواتف ويُمكنك الإطلاع على هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.



جوجل بيكسل pixel 3 Pixel 3 XL