In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاومي: هاتف Poco F1 سيصل له تحديث Pie في الربع الأخير من 2018

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/15/2018 7:07:00 PM
شاومي: هاتف Poco F1 سيصل له تحديث Pie في الربع الأخير من 2018

الواحد من الهواتف التي لفتت الأنظار بشكل كبير الفترة الماضية هو هاتف شاومي Poco F1 وذلك بسبب قدومه بمواصفات رائدة وسعر منخفض بالنسبة لهذه المواصفات حيث يأتي بمعالج Snapdragon 845 ورامات بحجم 6 جيجا بايت وبطارية بقوة 4000 ميلي أمبير ولم يتعدى سعره 300 دولار.

 

شاومي مصر أعلنت بالأمس أن هاتف Poco F1 سيصل له تحديث Android 9 Pie في الربع الأخير من العام الحالي أي في الفترة ما بين شهر أكتوبر إلى شهر ديسمبر.

 

يُذكر أن هاتف Poco F1 يأتي بواجهة MIUI مختلفة بعض الشئ عن هواتف شاومي الآخرى ويوجد بها بعض التعديلات التي تجعلك تشعر إنها يوجد بها ملامح من الواجهة الخام وهذا قد يكون سبب أن في الهاتف سيستقبل التحديث سريعاً.

 



شاومي Poco F1