In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تعرف علي : Facebook Reach

بواسطة أحمد علاء 5/6/2013 3:04:00 AM


Facebook Reach، وصول فيس بوك، اللاعب الرئيسي والهدف الرئيسي من أي صفحة يتم انشاؤها علي فيس بوك، ريتش هو الدور الرئيسي الذي يلعبه فيس بوك بعد تحوله إلي أكبر قناة من قنوات الاتصال والإعلام حول العالم.

مواقع التواصل الاجتماعي تساعد أية شركة علي توصيل منتجاتها إلي أكبر عدد من الفئات المستهدفة من المستهلكين، وحيث أن اهتماماتنا تتضح مع استخدامنا فيس بوك، فإن فيس بوك يسوق هذه الاهتمامات ويحيلنا لشريحة من المستهلكين، ويقوم بتسويق العديد من المنتجات لنا دون أن نشعر.

فيس بوك
أنواع Facebook reach للوصول أنواع، منه ماهو طبيعي طبقا لقاعدة المستخدمين، ومنه ماهو تسويقي وتفاعلي، ومنه ماهو مدفوع بالطبع.

1- الوصول الطبيعي.
ان كنت تمتلك مليون معجب بصفحتك علي فيس بوك، هل تظن أن جميعهم يقومون بالتفاعل مع منشورات صفحتك والاعجاب بها؟ أنت واهم، النسبة الطبيعية لمن تصلهم أخبار صفحتك لا تتعدي 16% من عدد المعجبين الكلي، الأسباب تختلف، منها ازدحام صفحات المستخدمين، وقلة تفاعلهم معك.

2- الوصول التفاعلي.
قلنا من قبل أن صفحتك تصل لحوالي 16% من قاعدة معجبيك، لذا ماالحل لزيادة عدد المتابعين والتفاعل مع الصفحة؟ الحل هو أن تبذل جهدا لزيادة المعجبين علي صفحتك وبزيادة التفاعل سيري أصدقاء معجبوا صفحتك الصفحة، ومن ثم تتسع الدائرة، وتتسع قاعدة معجبيك أي أن الوصول التفاعلي يتطلب منك المزيد من الجهد.

3- الوصول المدفوع.
الوصول المدفوع، أقرب طريق لزيادة معجبي صفحتك وكلما دفعت أكثر زاد عدد متابعيك ومعجبيك، فيس بوك يمتلك بياناتنا بالكامل، نوعنا، سننا، تواريخ ميلادنا، اماكن سكننا وبالتالي بإمكانه بيعك ?ية حملة اعلانية في أية لحظة.

المصدر