In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كود من 15 سطر يقوم بتعطيل وإعادة تشغيل أى هاتف iphone

بواسطة بسام العربى 9/16/2018 8:10:00 PM
كود من 15 سطر يقوم بتعطيل وإعادة تشغيل أى هاتف iphone

إكتشف الباحث في مجال التطوير والأمن صبري حدوش 15 سطرا من التعليمات البرمجية والتي تقوم بتعطيل وإعادة تشغيل أي جهاز iPhone أو iPad حيث يستفيد الكود من خلل في WebKit وهو محرك المتصفح الذي يستخدمه Safari ويقول حدوش أن عددا كبيرا من العناصر يتكرر داخل فلتر الخلفية مما يتسبب في إستخدام جميع موارد الهاتف مما يدفع نظام التشغيل إلى إيقاف الهاتف أو من الممكن أن يواجه ضررا دائما وفقد البيانات.

 

 

وفقا لشركات أمنية أخرى تمكنت الشفرة من تجميد وحدات iPhone التي تشغل آخر إصدار تجريبي من نظام التشغيل iOS 12 وهذا يعني أنه سيتعين على الشركة نشر تحديث في المستقبل القريب لإصلاح هذا الخلل ولحسن الحظ لمستخدمي iOS لا يمكن إستخدام الرمز لتشغيل التطبيقات الضارة أو سرقة البيانات الشخصية.

 

 

في هذه المرحلة الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو النظر بعناية في من يرسل إليك بريدا إلكترونيا وتجاهل الروابط ما لم تكن 100٪ تعرف أين تذهب إلى متصفحك وأخبر حدوش أبل عن عيب WebKit يوم الجمعة لذا نأمل أن الشركة بدأت بالفعل العمل على إصلاحه.



آبل iphone