In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقرير: الطلب على هاتف iPhone Xs أقل من المتوقع و iPhone Xs Max يسير بشكل جيد

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/17/2018 3:45:00 PM
تقرير: الطلب على هاتف iPhone Xs أقل من المتوقع و iPhone Xs Max يسير بشكل جيد

آبل أعلنت عن هواتف iPhone Xs و iPhone Xs Max و iPhone XR بجانب ساعة Apple Watch Series 4 يوم 12 سبتمبر وقامت بفتح الطلب المسبق على هاتفي iPhone Xs و Xs Max وساعة Apple Watch Series 4 يوم الجمعة الماضي.

 

وبالأمس المحلل الشهير Ming-Chi Kuo نشر تقرير ذكر فيه أن الطلب المسبق على هاتف iPhone Xs أقل من المتوقع ومتوقع أن الهاتف يستحوذ على 10 إلى 15% فقط من مبيعات هواتف آيفون خلال العام الحالي.

 

وذكر أن المستخدمين يفضلوا الإتجاه لهاتف iPhone Xs Max والذي تسير الطلبات الخاصة به كما هو متوقع وهناك مستخدمين ينتظروا هاتف iPhone XR الذي سيتوفر للبيع الشهر القادم.

 

توقع المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أن هاتف iPhone XR سيستحوذ على 55 إلى 60% من مبيعات هواتف آيفون خلال عام 2018 وأكد أن ساعة Apple Watch Series 4 الطلب عليها أعلى من المتوقع وستبيع آبل هذا العام 18 مليون ساعة ذكية ستستحوذ Apple Watch Series 4 على 50 إلى 55% من هذه المبيعات.



آبل iPhone Xs iPhone Xs Max Apple Watch Series 4