In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تعرف على بعض وضعيات الكاميرا في هاتف هواوي Mate 20

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/20/2018 4:07:00 PM
تعرف على بعض وضعيات الكاميرا في هاتف هواوي Mate 20

هواوي ستعلن رسمياً عن هاتفي Mate 20 و Mate 20 Pro يوم 16 أكتوبر ورأينا عدد من التسريبات عن كلا الهاتفين الفترة الماضية وكان أخرها ظهور صور أكثر لهاتف Mate 20 Pro.

 

ومنذ قليل موقع XDA نشر تقرير يكشف فيه عن بعض وضعيات الكاميرا التي قد نراها في هاتفي Mate 20 و Mate 20 Pro وهما كالتالي: وضعية AI Cinema والتي ستُمكنك من وضع تأثيرات مختلفة على الفيديو أثناء تصويرك له بشكل مباشر ووضعية AI Zoom والتي ستحدد المستوى المناسب للتقريب بحيث يكون الشئ الذي تصوره في المنتصف وواضح.

 

ووضعية Video Bokeh والتي ستُمكنك من وضع أشكال مختلفة في خلفية الفيديو الذي تقوم بتصويره.

 

وضعية Underwater وهذه الوضعية ستحتاج إلى غطاء حماية خاص لتفعيلها وستُمكنك من إلتقاط صور وفيديوهات واضحة تحت الماء سواء كان هاتفك مقاوم للماء أو غير مقاوم وذلك بفضل الغطاء الذي سيتم وضع الهاتف بداخله.

 

تفعيل الوضعية يتم عن طريق الضغط على شاشة الهاتف وهو بداخل غطاء الحماية ثم يُمكنك إلتقاط الصور من خلال الضغط على زرار تقليل الصوت وتصوير الفيديو عن طريق الضغط على زرار زيادة الصوت وتشغيل أو إيقاف تشغيل الكاميرا عن طريق الضغط على زرار الطاقة أو الخروج من الوضعية تماماً عن طريق الضغط المطول على زرار الطاقة.



هواوي Mate 20 Mate 20 Pro