In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ترامب يوقع على أمر تنفيذى للتحقيق مع جوجل وفيسبوك وتويتر

بواسطة بسام العربى 9/23/2018 10:53:00 AM
ترامب يوقع على أمر تنفيذى للتحقيق مع جوجل وفيسبوك وتويتر

وفقا لتقارير Bloomberg فقد وقع الرئيس الامريكى ترامب على أمرا تنفيذيا يدعو وكالات مكافحة الإحتكار الفيدرالية وإنفاذ القانون للتحقيق مع العديد من شركات التكنولوجيا الكبيرة ومنهم جوجل وفيسبوك وتويتر ومواقع التواصل الإجتماعى الأخرى .

 

كان لدى ترامب العديد من العداوات مع بعض هذه الشركات ومنها أمازون والتى إتهمها بنسخ خدمة البريد الامريكى كما أنه أيضا يريد من أبل ان تقوم ببناء مصانع فى الولايات المتحدة بدلا من الصين لمنع منتجاتها من الضرائب.

 

يوجد أيضا عداوات مع تويتر وأيضا جوجل والتى يزعم ترامب انها تقوم بالتلاعب فى نتائج البحث عنه حيث يظهر كل ما هو غير جيد عند البحث عن ترامب ولا يظهر ما قام به من إنجازات أو أعمال جيدة.

 

الأمر التنفيذى الذى وقعه ترامب يطلب من وكالات مكافحة الإحتكار الفيدرالية بإجراء تحقيق شامل حول ما إذا كانت أى منصة عبر الإنترنت قد إنتهكت قوانين مكافحة الإحتكار مفيدة بأن دورها فى المجتمع الامريكى هو حماية المواطنين من مثل هذه الأعمال التى تقوم بها منصات الإنترنت.

 

من المقرر عقد جلسة لمناقشة هذه التحقيق فى صناعات التكنولوجيا التى تعالجها وكالات إنفاذ القانون وسوف يجتمع فيه كلا من المدعى العام Jeff Sessions مع المدعى العام للدولة فى يوم 25 سبتمبر.



جوجل فيسبوك دونالد ترامب تويتر