In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إختبار السقوط لهاتفى أبل iphone XS و XS Max

بواسطة بسام العربى 9/24/2018 7:21:00 PM
إختبار السقوط لهاتفى أبل iphone XS و XS Max

من الأسئلة المهمة التى يسألها كل مستخدم قبل شراؤه هاتف جديد " ماذا لو سقط الهاتف ؟ بالنظر لهواتف أبل الجديدة فإن الإجابة عن هذا السؤال ستكون غير مرضية للكثير من المستخدمين على الرغم من أن هواتف أبل تأتى مقاومة للماء IP68 وأيضا بزجاج مزدوج ولكن على الأرجح سقوط الهاتف يعتبر كارثة وهذا ما ستشاهده فى هذه الإحتبارات.

 

قامت SquareTrade بمجموعة من الإختبارات للهاتفين iphone XS و XS Max ومن هذه الإختبارات إختبار السقوط وعلى الرغم من أن أبل تدعى أن الزجاج المستخدم هو الأحدث على الإطلاق حيت تم تجهيز الهاتفين بزجاج مزدوج ولكن ما حدث للهاتفين عند إسقاطهما من إرتفاع 6 أقدام أدى إلى كسور فى الزجاج وقطع زجاجية محطمة ومرفوعة وأيضا زجاج فضفاض يمكن أن يسقط ويمكنكم مشاهدة الإختبار من خلال هذا الفيديو :

 



إختبارات iPhone Xs iPhone Xs Max