In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الانسان هو مصدر الطاقة

بواسطة أحمد علاء 5/6/2013 9:43:00 PM


لطالما كان السعي وراء الطاقة النظيفة والمتجددة حلما يراود الجميع ولكن بفضل مجهودات العلماء والعمل المتواصل والتحرك الدائم والمستمر وراء كل جديد يظهر دائما الهدف ويتحقق ولقد قام فريق من العلماء والمهندسين بتصنيع أول نموذج لتوليد الطاقة عن طريق حركات الانسان.

ان هذا الفريق من Rotterdam من هولندا قاموا بتصميم نظام ارضى يعمل على لوحات توضع على الارض لتحويل حركات الانسان الى طاقة ويتم تخزين هذه الطاقة فى مولدات صغيرة والتى تعمل على تحويلها الى كهرباء وتوجيه هذه الكهرباء الى المكان المناسب كالمصابيح التى على النموذج.

الانسان هو مصدر الطاقة
ولقد اوضح القائمون على هذا المشروع ان هذا النموذج قابل للبيع او الايجار وبالفعل تم بيع نموذج أولى ويقول فريق العمل ان هذا النموذج يستطيع ان يولد ما يقارب من 8 مليون وات وهذا ليس بالقليل.

المصدر