In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل ستحصل Google على ذكاء اصطناعى لمساعدتها فى معالجة البيانات ؟

بواسطة أحمد علاء 5/9/2013 2:57:00 AM


انه التطور , وهو شئ طبيعى يحدث للانسان بناء على المواقف والامور التى يمر بها و يتعامل معها , و من هنا تاتى شركة Google حيث انها تعمل على الحصول على ذكاء اصطناعى لكى تستخدمه فى معالجة البيانات مثل ما يفعل العقل البشرى تحت اسم (Google Brain)

وهو عبارة عن محاولة دمج علوم الكومبيوتر مع علوم الاعصاب وهذا شى لم يحدث من قبل وهى محاولة لتصنيع شئ مثل عقل الانسان وهى عبارة عن مجموعة طبقات من شبكات الكومبيوتر التى تجمع المعلومات وتحاول التعلم منها.

ومن خلال التجارب اتتضح اننا سوف نقوم بعرض الكثير من البيانات لكى يجد المعلومات بنفسه (فى العام الماضى احد التجارب حاول التعرف على القطة وبعد فحص اكثر من مليون صورة من خلال الانترنت للقطط لم يتعرف عليها ولكن بعد التعديل تعرف عليها بعد قليل من الوقت ) فهل نحن قريبون من الذكاء الاصطناعى القريب للعقل البشرى ؟

المصدر