إستخدم اليوجا في الحصول علي وظيفة !

بواسطة أحمد علاء 5/12/2013 3:57:00 AM


إن كنت تبحث عن وظيفة، ورياضتك المفضلة هي اليوجا، فيمكنك استخدام دروس اليوجا للحصول علي وظيفة، فاليوجا هي أسلوب حياة فضلا عن كونها رياضة للتأمل والصفاء الذهني.

1- المرونة هي الحل.
المرونة ليست السلاح الوحيد لليوجا، لكنها تساعدك، وكلما تدربت كلما ازددت مرونة، البحث عن وظيفة يحتاج للمرونة، والبحث عن الأبواب المفتوحة التي من الممكن ألا تراها. الكون يتصرف بطريقة غريبة، والشخص الباحث عن وظيفة قد تخفي عليه تفاصيل كثيرة، والمرونة هي الحل لهذا كله. كن منفتحا لكافة الاحتمالات، الفرص ربما تكون مخفية والمرونة ستحل كل شئ.

2- الجائزة في الرحلة.
البشر عادة ما يركزون علي الهدف من الرحلة، ويهملون في سبيلهم الكثير والكثير من الفرص مقابل الهدف النهائي الذي من الممكن ألا يتواجد من الأساس، تعلم أن تتعلم من طريقك وتركز في الوقت نفسه علي الهدف النهائي لكن، لا تهمل طريقك.

3- تنفس تنفس...
في اليوجا، ربما نقابل أوضاعا صعبة وغير محتملة، وما يسهلها علينا هو التنفس، لا تنس التنفس وأنت تبحث عن وظيفة، الرحلة طويلة وشاقة وتجعلنا نلهث عطشي، ودائما ما نتناسي التنفس وسط هذه الأحداث الجسام.

4- ثق في قدراتك.
مبتدئي رياضة اليوجا عادة ما يبدأون مشوارهم التدريبي مع معلم خبير للتغلب علي الأوضاع الصعبة، لكنهم في الوقت نفسه لا يتمتعون بالثقة الكافية في قدراتهم لمتابعة الطريق. كن واثقا في قدراتك وآمن بنفسك.

5- خذ حذرك من الألاعيب.
ربما نظن أننا عظماء وأقوياء لكننا في الحقيقة مع أول ضربة نتهاوي ونسقط، هذه هي الحياة، وهكذا هي رياضة اليوجا، حذاري من الأفكار السلبية والصحبة السيئة، وتذكر دائما، العقل يري ما يريد أن يراه.

المصدر