In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيسبوك: ثغرة آمنية هي السبب في تسجيل خروج الحسابات اليوم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/28/2018 8:30:00 PM
فيسبوك: ثغرة آمنية هي السبب في تسجيل خروج الحسابات اليوم

صباح اليوم تفاجئ عدد كبير من مستخدمين فيسبوك بأن الحسابات الخاصة بهم قامت بعمل تسجيل خروج تلقائياً وتم الطلب منهم تسجيل الدخول من جديد.

 

فيسبوك أعلنت منذ قليل أن السبب في هذا الأمر هو ثغرة آمنية أثرت على 50 مليون حساب وذكرت أن الثغرة في ميزة View As وسببها تغيير في ميزة رفع الفيديوهات قامت به الشركة العام الماضي.

 

فيسبوك كشفت أن الثغرة تُمكن المخترقين من الحصول على رمز الوصول وهو الرمز الذي يحافظ على الحسابات مسجلة ولا تقوم بطلب كلمة المرور في كل مرة تقوم فيها بفتح فيسبوك والوصول لهذه الرموز يعني أن المخترق يستطيع الإستيلاء على حسابك بالكامل.

 

أعلنت فيسبوك إنها قامت بسد الثغرة سريعاً وأيضاً قامت بعمل تعيين لرمز الوصول الخاص بـ 90 مليون مستخدم وذلك للحفاظ على أمن هذه الحسابات وأعتذرت للمستخدمين عن هذا الأمر وقالت أن المستخدمين ليسوا في حاجة لتغيير كلمة المرور الخاصة بحسابتهم.



فيسبوك facebook