In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الحكم على الشاب الاسترالى مخترق شركة أبل بعد بلوغه السن القانونى

بواسطة بسام العربى 9/28/2018 9:32:00 PM
الحكم على الشاب الاسترالى مخترق شركة أبل بعد بلوغه السن القانونى

قام شاب إسترالى من مدينة ملبورن والبالغ من العمر 16 عاما فقط بإختراق أنظمة أبل على مدار عام كامل والوصول لملفات العملاء والتى تصل إلى 90 جيجا بايت والتى عثرت عليها الشرطة بجهاز الكمبيوتر فى منزله فى مجلد تحت إسم " hack hack hack "

 

كان أول رد من شركة أبل بعد الإعلان من أحد الصحف عن عملية الإختراق أنه لم يتم إختراق أى من بيانات عملائها وأن كل هذه البيانات أمنة وأن موظفى أمن المعلومات بالشركة إكتشفوا الدخول غير المصرح به وأنه قدموا تقرير بما حدث إلى السلطات بالشركة وهذا حسب ما قاله المتحدث بإسم الشركة كما أضاف بأنه على كل العملاء الإطمئنان وأنه لم يتم إختراق بياناتهم.

 

كان من المنتظر الحكم على الشاب الاسترالى والذى قال محاميه أن تنزيل البيانات من شركة أبل لم يكن بسبب النوايا السيئة حيث أحب الشاب منتجات أبل وأراد أن يعمل لدى الشركة في يوم من الأيام وأنه بعد ان قام بإختراق الشركة وقضاء بعض الوقت فى فعل ذلك أصبح الأمر مجرد إدمان وذلك لشعوره بأنه أصبح جزء من أغنى الشركات وأكثرها نجاحا في العالم.

 

أصبح الشاب الآن في السن القانونية لتحمل العقوبة فقد تم الحكم عليه بالسجن لمدة ثمانية أشهر وقد علق القاضي قائلا أنه كانت الجريمة متواصلة ومتطورة وهجوما ناجحا على أمن شركة كبرى متعددة الجنسيات ويجب أن يشعر الشاب الاسترالى بالسعادة لأنه لم يكن في السن القانونية ليتم الحكم عليه عندما وقع الإختراق الفعلي.



آبل اختراق