هواتف iPhone Xs و iPhone Xs Max تعاني من التحول في لون الشاشة مثل Pixel 2 XL

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/29/2018 4:58:00 PM
هواتف iPhone Xs و iPhone Xs Max تعاني من التحول في لون الشاشة مثل Pixel 2 XL

العام الماضي مع هاتف جوجل Pixel 2 XL ذكرت تقارير عديدة ومراجعات كثيرة واحدة من الأشياء التي أزعجت عدد كبير من المستخدمين وهي التحول في شاشة الجهاز إلى اللون الأزرق عند النظر إليها من عدة زوايا بدرجة مختلفة وذكر البعض أن هذا عيب في شاشات إل جي.

 

آبل عندما أطلقت هاتف iPhone X الذي يأتي بشاشة OLED من تصنيع سامسونج أصدرت بيان توضح فيه أن من طبيعة الشاشات الـ OLED ملاحظة تحول في اللون عند النظر إليها من زوايا مختلفة ويُمكنك الإطلاع على البيان كامل من هنا.

 

والأن عدد من مستخدمين هواتف iPhone Xs و iPhone Xs Max ذكروا أن شاشة كلا الهاتفين يظهر فيها تحول في اللون سواء إلى الأزرق أو الأحمر عند النظر إليهم من زوايا مختلفة ويُذكر أن آبل معتمدة في كلا الهاتفين على شاشات من تصنيع سامسونج وإل جي.

 

 

 

يًذكر أن آبل أضافت للبيان الذي نشرته العام الماضي والذي تتحدث فيه عن طبيعة الشاشات الـ OLED هاتفي iPhone Xs و iPhone Xs Max ويُذكر أن شاشة الأخير حصلت على أفضل شاشة متوفرة في هاتف ذكي.

 

أيضاً يُذكر أن بيان آبل الذي نشرته العام الماضي صحيح فطبيعة الشاشات بشكل عام والشاشات الـ OLED بشكل خاص وجود درجة لون مختلفة عند النظر إليها من زوايا مختلفة.



آبل iPhone Xs iPhone Xs Max