In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ون بلس: أستغنينا عن منفذ السماعات في هاتف OnePlus 6T لصالح البصمة في الشاشة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/3/2018 2:48:00 PM
ون بلس: أستغنينا عن منفذ السماعات في هاتف OnePlus 6T لصالح البصمة في الشاشة

ون بلس ستعلن خلال الشهر الحالي عن هاتفها الرائد OnePlus 6T وسيأتي الهاتف بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة وهو ما أكدته الشركة من قبل وكذلك لن يأتي بمنفذ 3.5 ملم لتركيب سماعات الأذن.

 

بالأمس الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس وأحد مؤسسيها Pete Lau قال في حوار له مع موقع CNET أن قرار الإستغناء عن منفذ 3.5 ملم في هاتف OnePlus 6T كان صعب ولكن الشركة أستغنت عنه لصالح قارئ البصمة المدمج مع الشاشة وأضاف أن المستخدمين لن يتذكروا عدم وجود المنفذ بعد إستخدام قارئ البصمة المدمج مع الشاشة.

 

يُذكر أن قارئ البصمة المدمج مع الشاشة في هاتف OnePlus 6T سيزيد من سُمك الهاتف 0.45 ملم وكذلك سيرفع سعر الهاتف قليلاً حيث متوقع أن يتوفر الهاتف للبيع بسعر 550 دولار.

 

أيضاً تحدث Pete Lau عن لماذا هواتف ون بلس ليست مقاومة للماء والأتربة وذكر إنه لا يوجد عدد كبير من المستخدمين يسبحوا بهواتفهم لذلك لن تقوم الشركة بإضافة ميزة لا يستخدمها عدد كبير من المستخدمين وستكون سبب في رفع سعر الهاتف 30 دولار.

 

كذلك تحدث عن تقنية الشحن اللاسلكي وقال أن الشركة لم تقوم بإضافة التقنية في هواتفها لإنها مازالت ليست في سرعة الشحن عن طريق السلك وستقوم بإضافتها عندما تشحن بنفس السرعة بدون أن يكون هناك مشاكل في ارتفاع الحرارة وهو أمر تعمل عليه بالفعل الشركة حالياً.



ون بلس OnePlus 6T