In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

15 GB مجانية من جوجل لـ Gmail و Google Drive و +Google

بواسطة أحمد علاء 5/15/2013 1:25:00 AM


فى محاولة من جوجل لتعزيز عملية التخزين بين Google Drive والـ Gmail والـ +Google قامت بتقديم 15 GB من مساحة التخزين المجانية المشتركة عبر هذه المنصات الثلاثة حيث أصبحت الحياة أفضل وأسهل مع جوجل عندما تعمل منتجات جوجل الخاصة بك معا بشكل جيد سواء كان ذلك فى ادراج ملف من Google Drive فى رسالة بريد الكترونى أو مشاركة صورة من Google Drive على الـ +Google.

ومع مساحة التخزين المجانية هذه انت حر فى تخزين ما تريد فى المكان الذى تريد حيث يمكنك تخزين الـ 15 GB كلها فى الـ Gmail وحدها أو يمكنك تخزين 5 GB فى الـ Gmail و 9 GB فى Google Drive ومشاركة عدد قليل من الصور مع +Google

سابقا كانت تقتصر مساحة التخزين المجانية على 10 GB خاصة بـ Gmail و 5 GB خاصة بـ +Google وGoogle Drive وأيضا لم تكن قادرا على ترقية مساحة التخزين الخاصة بـ Gmail الى 25 GB ولكن الان أصبح بمقدور المستخدمين ترقية المساحة التخزينية الى 100 GB وذلك فقط مقابل 4.99 دولار شهريا.

وللحصول على 15 GB المجانية : هنا

جوجل
المصدر