الهاتف iphone XS Max رائع ومثير للإعجاب ولكن Galaxy Note 9 هو الملك

بواسطة بسام العربى 10/3/2018 4:59:00 PM
الهاتف iphone XS Max رائع ومثير للإعجاب ولكن Galaxy Note 9 هو الملك

من الأفضل من حيث سرعة النظام وعمر البطارية وأداء الكاميرا والمتانة iphone XS Max أم Galaxy Note 9 ؟ هذا السؤال هو الأكثر إنتشارا هذه الفترة والذى يخاف الكثير من الإجابة عليه خوفا من إتهامه بالتحيز حتى مؤسسة Consumer Reports وجدت انه من الصعب الإجابة على هذا السؤال ولكن فى النهاية تم الإجابة عليه.

 

إكتشفت مؤسسة Consumer Reports أن الهاتف iphone XS Max حقق تقدما كبيرا بنسبة 100 % بالنسبة لسرعة الهاتف وأداء نظام التشغيل ios وذلك بالمقارنة مع الهاتف iphone X والذى تم تصنيفه العام الماضى من قبل المؤسسة بأنه ضعيف كما تمت الإشادة بالتحسينات الكبيرة فى عمر البطارية وأداء الكاميرا وسرعة الأداء للهواتف الجديدة من أبل.

 

ولكن لسوء الحظ لاتزال متانة الهاتف نقطة ضعف بالنسبة للشركة لاسيما عند مواجهة هاتف مثل Galaxy Note 9 ولكن شراء cover للهاتف سيكون أفضل ولكن بعيدا عن متانة الهاتف فإن نتائج الهاتف أفضل بكثير من حيث التصفح المستمر للإنترنت وإلتقاط الصور وإجراء الماكالمات.

 

النتائج الأخيرة لمؤسسة Consumer Reports تقول بأن التعديلات التى قامت بها أبل على الهاتف iphone XS Max أسعدت المستخدمين بشكل كبير ولكن Galaxy Note 9 يحتفظ بنتائجه فى المركز الأول ويظل الملك.



galaxy note 9 iPhone Xs Max