In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فى نوفمبر سيتم الكشف عن مواصفات الهاتف Galaxy F فقط وليس الإعلان عنه

بواسطة بسام العربى 10/9/2018 10:35:00 AM
فى نوفمبر سيتم الكشف عن مواصفات الهاتف Galaxy F فقط وليس الإعلان عنه

فى الشهر الماضى قال DJ Koh الرئيس التنفيذى لقسم الهاتف المحمول فى سامسونج لـ CNBC أنه سيتم الكشف عن الهاتف القابل للطى فى نوفمبر ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق حيث من المحتمل أن يتم الكشف فقط عن مواصفات الهاتف وليس الإعلان عن الهاتف وذلك فى مؤتمر مطورى سامسونج فى 7 نوفمبر.

 

وتدعو أحدث الشائعات إلى أن الهاتف Galaxy F سيأتى بشاشة بحجم 4.6 بوصة عند إستخدامها كهاتف وشاشة بحجم 7.3 بوصة عند إستخدامه كجهاز لوحي كما إنتشرت بعض الشائعات عن أن شاشة الهاتف لن تحمي بـ Gorilla Glass ولكن سوف تستخدم شركة سامسونج شاشة شفافة من إنتاج شركة Sumitomo Chemical والتى هى أكثر مرونة من Gorilla Glass لأن المرونة مهمة بالنسبة لهاتف قابل للطي.

 

حتى الأن الموعد المحدد لإطلاق الهاتف غير معروف او متفق عليه ولكنه يقترب من بداية عام 2019 والذى من الممكن كشف النقاب عنه في معرض الالكترونيات الاستهلاكية في لاس فيجاس في يناير القادم فى حين أنه سيتم الإعلان عن Galaxy S10 و +Galaxy S10 فقط في MWC في برشلونة.



سامسونج هاتف قابل للطى Galaxy F