In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تشرح بعض مميزات كاميرا هواتف Pixel 3 وتقول تقنية Super Res Zoom ستكون منافسة للتقريب البصري

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/12/2018 1:47:00 PM
جوجل تشرح بعض مميزات كاميرا هواتف Pixel 3 وتقول تقنية Super Res Zoom ستكون منافسة للتقريب البصري

جوجل أعلنت منذ أيام قليلة عن هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL وكعادة الشركة وعلى عكس باقي الشركات الآخرى كلا الهاتفين يأتوا بكاميرا واحدة في الخلف بعدد من المميزات الجديدة والتي تقول جوجل عنها إنها جعلت الكاميرا في كلا الهاتفين هي أفضل كاميرا في العالم متوفرة في هاتف ذكي كما كان الحال العام السابق والعام الذي سبقه مع هواتف Pixel و Pixel 2.

 

رئيس قسم تطوير الكاميرا في هواتف Pixel تحدث في حوار له عن بعض مميزات الكاميرا في هواتف Pixel 3 وذكر أن تقنية Super Res Zoom المتوفرة في كلا الهاتفين ستقدم تقريب رقمي منافس للتقريب البصري 2x والذي يحتاج إلى كاميرا ثانية لتنفيذه.

 

وذكر أن تقنية Super Res Zoom تحتاج إلى عدسة تستطيع إلتقاط صور حادة أكثر من المستشعر الرئيسي للكاميرا وهذه العدسة متواجدة بالفعل في هواتف Pixel 3 وتستخدم جوجل هذه العدسة بجانب أهتزازات اليد والذكاء الإصطناعي وتقنية HDR+ لجمع 15 لقطة من الصورة وتقديم صورة واحدة بتقريب رقمي بها تفاصيل رائعة مثل التقريب البصري 2x وكل هذا يتم في لمح البصر بفضل معالج Pixel Visual Core المتواجد بداخل كلا الهاتفين.

 

كذلك تحدث أن معالج Pixel Visual Core المتواجد في هاتفي Pixel 3 هو جيل ثاني من المعالج الذي تواجد في هواتف Pixel 2 وهذا العام تعتمد عليه جوجل بشكل كامل في عملية معالجة الصور وتقديم المميزات التي تأتي بها هواتف Pixel 3 مثل Top Shot و Motion Auto Focus و Photobooth.

 

تحدث أيضاً عن تواجد مستشعر في هواتف Pixel 3 يُدعى Flicker وهذا المستشعر سيحل مشكلة كاميرات الهواتف الذكية عند التصوير في مكان تتواجد فيه مصابيح تتسبب في ظهور خطوط قبل إلتقاط الصور وتضطرك للتحرك بعيد قليلاً عن هذه المصابيح لكي تختفي هذه الخطوط مع هواتف Pixel 3 لن تواجه مثل هذه المشكلة نهائياً بفضل مستشعر Flicker الموجود في الهواتف.

 

أيضاً تحدث عن ميزة Night Sight والتي تقوم جوجل إنها ستجعل هواتف Pixel هي الأفضل في إلتقاط الصور في الإضاءة المنخفضة وتعتمد الشركة في هذه الميزة على التعرض لفترة أطول ودمج 15 صورة سوياً لتقديم صورة تشعر إنها تم تصويرها بالنهار على الرغم إنها في إضاءة منخفضة جداً قد لا ترى فيها أي شئ وستتوفر هذه الميزة لكل هواتف Pixel وليست حصرية لهاتف Pixel 3.

 

كذلك أصبح بإمكانك تصوير صور RAW من داخل تطبيق الكاميرا في هواتف Pixel 3 وأيضاً الهواتف تلتقط صور بملف ألوان Display P3 وهو ما يعني ألوان أفضل في الصور وهو أمر لا تدعمه سوى هواتف آيفون بداية من iPhone 7.

 

أيضاً تم تحسين الصور الـ Portarit وأصبحت الأن أفضل وفصل الجزء الأمامي عن الخلفية أصبح أفضل مع هواتف Pixel 3.

 

كذلك هناك بعض المميزات الجديدة في تصوير الفيديوهات سواء في الكاميرا الخلفية أو الأمامية وهي تحديد سرعة الإطار المناسبة لتصوير الفيديو تلقائياً بدون أي تدخل منك سواء 30 إطار في الثانية أو 60 إطار وأيضاً هواتف Pixel 3 تسجل صوت ستريو أثناء تصوير الفيديوهات بجانب وجود مثبت إلكتروني في الكاميرات الأمامية.

 

هناك أيضاً الكاميرتين في الجهة الأمامية حيث أن هناك كاميرا واسعة الزاوية تستطيع إلتقاط صور بزاوية واسعة وتقول جوجل إنك لن تحتاج إلى عصا سيلفي لإلتقاط صور يظهر فيها كل الأشخاص بجانب تواجد ميزة Photobooth ولن ستقوم بإلتقاط الصور تلقائياً عندما ترى الأشخاص الموجودين في الإطار ينظروا إلى الكاميرا ويقوموا بالأبتسام لها أو يقوموا ببعض الحركات المختلفة مثل خروج اللسان وغيره.



جوجل بيكسل pixel 3 Pixel 3 XL