In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تعلن عن Pixel Stand وسماعة Pixel Buds وجهاز Home Hub وجيل جديد من كروم كاست

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/12/2018 2:35:00 PM
جوجل تعلن عن Pixel Stand وسماعة Pixel Buds وجهاز Home Hub وجيل جديد من كروم كاست

يوم 9 أكتوبر أعلنت جوجل كذلك عن منتجات آخرى بجانب هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL ولوحي Pixel Slate وهما قاعدة الشحن اللاسلكي Pixel Stand وسماعة Pixel Buds سلكية وجهاز Home Hub والجيل الثالث من جهاز Chromecast.

 

الجيل الثالث من جهاز البث Chromecast يحمل نفس تصميم الجيل الثاني ولكن مع بعض التغييرات مثل الإعتماد على مواد تصنيع ليست لامعة على عكس الجيل الثاني ووضع شعار G ويأتي الجهاز بتحسينات على مدى الواي فاي وأيضاً دعم البلوتوث وسعرها نفس سعر الجيل الثاني وهو 35 دولار.

 

سماعة Pixel Bubs السلكية تحمل تصميم مشابه لسماعة Pixel Buds اللاسلكية وتأتي هذه السماعة في علبة هواتف Pixel 3 وتُباع منفردة كذلك على متجر جوجل بسعر 30 دولار.

 

السماعة تدعم تفعيل Google Assistant من خلال الزرار المتواجد في السلك الخاص بها وتستطيع إعطاء الأوامر للمساعد وطلب منه أي شئ وسيقوم بالرد عليك في السماعة وأيضاً تدعم الترجمة المباشرة مثل سماعة Pixel Buds اللاسلكية حيث يُمكنك التحدث مع شخص بلغة لا تعرفها وتطلب من السماعة الترجمة لك وستستمع له من خلال الميكروفون الخارجي لها وتترجم لك في أذنك.

 

أيضاً أعلنت جوجل عن قاعدة الشحن اللاسلكي Pixel Stand وهي تقوم بشحن هواتف Pixel 3 بشكل سريع وأيضاً تحول واجهة الهواتف إلى Google Assistant عندما يتم وضع الهواتف عليها.

 

وستقوم الهواتف بعرض الساعة طول ما هي متواجدة على القاعدة وأيضاً سيكون هناك أقتراح من Google Assistant على حسب التوقيت الحالي لكي يقدم لك بعض المعلومات مثل الإستيقاظ في الصباح ستجد زرار صباح الخير عند الضغط عليه سيعرض عليك حالة الطقس وحالة الطريق وبعض الأخبار.

 

أيضاً ستعمل الهواتف كمنبه طوال تواجدها على قاعدة Pixel Stand وكذلك تستطيع جعلها تستعرض الصور بشكل مستمر من على خدمة Google Photos وتُباع القاعدة بشكل منفصل بسعر 79 دولار.

 

بجانب هذه الأجهزة أعلنت كذلك جوجل عن جهاز Home Hub وهو جهاز يجمع بين Google Home وشاشة حيث يُمكنك عرض عليه يوتيوب ونتفيليكس والصور بجانب إنه يقوم بكل مهام Google Home وسعره 149 دولار.



جوجل بيكسل Pixel Stand Home Hub