إطلاق Galaxy Note III فى سبتمبر ومبيعات Galaxy S4 تصل الى 10 ملايين الاسبوع المقبل

بواسطة أحمد علاء 5/18/2013 3:47:00 AM


Galaxy S4 أصبح بالفعل أسرع هواتف الأندرويد مبيعا من أى وقت مضى حيث تم بيع ما يصل الى 4 ملايين هاتف خلال الايام الخمسة الأولى من توافره فى الاسواق وقد أكد الرئيس التنفيذى لسامسونج " JK Shin " أنه قريبا سوف يصل عدد الهواتف الى 10 ملايين هاتف.

" نحن واثقون من أننا سوف نحصل على أكثر من 10 ملايين من مبيعات الهاتف Galaxy S4 فى الاسبوع المقبل " هذا ما قاله المدير التنفيذى لالكترونيات سامسونج " Shin Jong-kyun " وأضاف أن مبيعات Galaxy S4 أسرع بكثير من مبيعات الهاتف السابق له Galaxy S3.

وقال " Shin Jong-kyun " أيضا أن Galaxy S3 استغرق 50 يوما لتصل مبيعاته الى 10 ملايين هاتف ولكن Galaxy S4 سوف تصل مبيعاته الى 10 ملايين هاتف فى أقل من شهر منذ إطلاقه رسميا.

وأضاف " Shin Jong-kyun " أنه لأول مرة سوف يأتى Galaxy Note 3 بشاشة OLED حجمها 5.9 بوصة وأنه سوف يتم إطلاقه فى ألمانيا فى شهر سبتمبر المقبل كما سيكون له نفس التصميم الخارجى للهاتف Galaxy S4.

galaxy s4
أما بالنسبة لأرباح نظام التشغيل الأندرويد فحصل سامسونج على 95 % من الارباح فى الربع الاول من هذا العام ويعتقد المحللون أن سامسونج سوف تزيد من الارباح والعائدات للأندرويد.

المصدر