لماذا لا يوجد منفذ بطاقة ذاكرة فى هاتف HTC One ؟

بواسطة أحمد علاء 5/24/2013 3:05:00 AM


فى البداية يعتبر هاتف HTC One عبارة عن قطعة فنية رائعة فى عالم الهواتف الذكية ويعد من أفضل الهواتف الذكية من حيث التصميم حيث يأتى بجسم مصنوع بالكامل من الالومنيوم وحواف منحنية ورائعة ولكن يوجد الكثير من التساؤلات لماذا لا يدعم الهاتف بطاقة ذاكرة خارجية وسط جميع هذه الامكانيات المذهلة ؟

كان الرد ان الهاتف مصنوع بدقة عالية وامكانيات مذهلة حيث لا توجد مساحة كافية داخل الهاتف تكفى لوضع منفذ لبطاقة الذاكرة ولكن حديثا تم اطلاق النسخة الصينية من الهاتف ولكن بنظام صوتى وموجات مختلفة ولكن اليك المفاجأه.. يدعم الاصدار الصينى منفذ بطاقة ذاكرة وايضا ليس بطاقة SIM واحدة ولكن يوجد به منفذين لبطاقتين SIM!

وتأتى النسخة الصينية بنفس التصميم والامكانيات لذلك مازالت تبقى التساؤلات موجهة من المستخدمين لشركة HTC لماذا لم بتم وضع منفذ لبطاقة الذاكرة فى الهاتف ؟

أجاب عن ذلك السؤال مدير الاتصالات العالمية Jeff Gordon بشركة HTC قائلا :
"النسخه الصينيه من الهاتف لا تدعم نفس امكانية النسخة الاصلية من حيث النظام الصوتى والموجات الموجودة وذلك يعطى مساحة أكبر للاصدار الصينى من وجود منفذ لبطاقة الذاكرة ومنفذين لبطاقات SIM حيث أن الاصدار الصينى موجه للصينيين من لا يهتمون كثيرا بالموجات الصوتية العالية واذا كان لدينا مساحة كافية اخرى داخل الهاتف لن نتردد فى اضافة منفذ لبطاقة الذاكرة ولكن لا يوجد مساحة داخل الهاتف"

المصدر