In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هواوى قامت ببيع 45 مليون هاتف من سلسلة Enjoy فى 3 سنوات فقط

بواسطة بسام العربى 10/16/2018 9:09:00 AM
هواوى قامت ببيع 45 مليون هاتف من سلسلة Enjoy فى 3 سنوات فقط

بعد أن قامت شركة هواوى بالإعلان عن الهاتفين Enjoy 9 Plus و Enjoy Max أعلنت الشركة أنها حققت إنجازا هام وهو بيع أكثر من 45 مليون هاتف من سلسلة هواتف Enjoy وذلك فى 3 سنوات فقط.

 

تم إطلاق أول هواتف سلسلة Enjoy عام 2015 وكانت أول الهواتف Enjoy 5 و Enjoy s5 وكانت هذه الهواتف مخصصة للمشترين المهتمين بالميزانية الذين يبحثون عن هاتف في نطاق سعري يتراوح بين حوالي 145 إلى 289 دولارًا وجاء Enjoy 6 و s6 بعد عام واحد وشهد عام 2017 إطلاق Enjoy 7 و s7 و  7Plus وهذا العام كان الأكثر غزارة من حيث الإطلاق مع Enjoy 8 و Enjoy 8e و Enjoy 8 Plus وهى موجودة بالفعل في الأسواق.

 

تسعى الشركة إلى تحقيق إنجاز اخر وذلك بعد إطلاق كلا من Enjoy 9 Plus و Enjoy Max والذى يحب أن يساعدا الشركة فى تحقيق ذلك من خلال بيع بضعة ملايين وحدة من السلسلة في الأشهر القليلة القادمة.

 



هواوي Enjoy 9 Plus Huawei Enjoy Max