In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

وفاة المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت عن عمر يناهز 65 عاما

بواسطة بسام العربى 10/16/2018 9:50:00 AM
وفاة المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت عن عمر يناهز 65 عاما

وفقا لتقارير من CNBC تم تأكيد وفاة المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت Paul Allen أمس عن عمر يناهز 65 عاما بسبب مرض السرطان كما أصدر الرئيس التنفيذى لمايكروسوفت Satya Nadella بيانا أشاد فيه بإنجازات Paul Allen مشيرا إلى أن قلوبنا مع عائلة بول وأحبائه.

 

أسس بول شركة مايكروسوفت مع بيل جيتس في عام 1975 وقد كانت العلاقة بينه وبين بيل جيتس رائعة فى الأيام الأولى في شركة مايكروسوفت حيث قال بول أنه فى خلال فترة الثماني سنوات الأولى من تأسيس الشركة كانت أفكارى بالتأكيد أساسية للشركة وذلك عندما يتعلق الأمر بالبيع والتسويق والموظفين وكل هذه الأشياء وكان بيل جيتس أكثر حماسًا في الجانب التجاري لذلك أصبحنا مكملين لبعضنا البعض للغاية.

 

 

وعلى الجانب الأخر قالت Jody Allen أخت بول "كان أخي فردًا رائعًا على كل المستويات فقد كان بالنسبة لنا شقيقا وأبا وصديقا إستثنائيا وعلى الرغم من وجود الكثير من المطالب في جدول أعماله كان هناك دائما وقت للعائلة والأصدقاء وفي هذا الوقت من الفقد والحزن بالنسبة لنا وكثيرين غيرنا نحن نشعر بالإمتنان العميق للرعاية والإهتمام الذي أظهره للجميع كل يوم.

 



مايكروسوفت بيل جيتس