لينوفو تستعد لإطلاق لوحى قابل للطى بشاشة 13 بوصة من LG

بواسطة بسام العربى 10/17/2018 9:03:00 AM
لينوفو تستعد لإطلاق لوحى قابل للطى بشاشة 13 بوصة من LG

على الرغم من أن عددا قليلا من الشركات أكدت أنها تعمل بجد على تقديم أول هاتف ذكي قابل للطي إلى الأسواق فنحن على يقين من أن هناك بعض الشركات قد أعطوا الفكرة تجربة في مختبرات البحث والتطوير الخاصة بهم مثل لينوفو.

 

قامت لينوفو بالفعل بعرض بعض وحداتها النموذجية لإثبات أنها قريبة جداً من أن تصبح أول شركة تقوم بإنتاج أول هاتف ذكي قابل للطي وها هو تقرير جديد قادم من كوريا الجنوبية يزعم أن لينوفو تخطط لإطلاق جهاز لوحي قابل للطي يأتى بشاشة بحجم 13 بوصة من صنع LG.

 

وقد توحد الثنائي غير المعتاد لينوفو و LG لتقديم أول جهاز لوحى قابل للطي إلى السوق وتعتبر الشاشة والتى تأتى بحجم 13 بوصة والتي تنتجها LG هي الأكبر في الصناعة ويمكن إستخدامها بسهولة ككمبيوتر محمول حتى عند طيها ومن الناحية النظرية فإن هذه الشاشة ستكون بحجم 6 أو 7 بوصة فقط عند طيها وبنسبة عرض إلى ارتفاع 16 : 9.

 

مثل هذا الحجم لا يزال جيدا للإستخدام اليومي كجهاز لوحى ولكن عند طيها سيصبح الجهاز اللوحى هاتف ذكى ذو شاشة بحجم 6 أو 7 بوصة وأشار مسؤول في شركة LG إلى أن مراعاة جانب المتانة وسهولة الاستخدام في صناعة شاشة الجهاز اللوحي سيكون أكثر ملاءمة بدلاً من الهاتف الذكي وقال أيضا أن الشاشة OLED القابلة للطي مقاس 13 بوصة ستتوفر لشركة لينوفو في النصف الثاني من العام المقبل.



لينوفو هاتف قابل للطى