In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إستغرقت مبيعات Galaxy Note 9 وقت أطول من Galaxy Note 8 للوصول لمليون وحدة

بواسطة بسام العربى 10/17/2018 10:00:00 AM
إستغرقت مبيعات Galaxy Note 9 وقت أطول من Galaxy Note 8 للوصول لمليون وحدة

من الصعب العثور على هاتف شامل هذه الايام ولكن بالنسبة لهاتف سامسونج Galaxy Note 9 فإنه يعتبر الأفضل من أى وقت مضى فبعد ان تم إطلاقه فى أغسطس الماضى قامت الشركة ببيع مليون وحدة من الهاتف فى كوريا فقط بوتيرة أسرع من مبيعات الهاتف Galaxy S9 ولكن أبطأ قليلا من Galaxy Note 8.

 

وعلى الرغم من ذلك فإن مبيعات الهاتف تعتبر رائعة فقد تم إطلاقه بعد إطلاق الهاتف Galaxy S9 و +S9 بستة أشهر فقط وأيضا على الرغم من أوجه الشبة الكبيرة بينه وبين Galaxy Note 8 والذى جعل الشركة تحتاج لمزيد من الوقت للوصول إلى ما حققه النوت 8.

 

إحتاجت الشركة إلى 54 يوما لتحقيق مبيعات مليون وحدة من الهاتف Galaxy Note 9 بينما إستغرق Galaxy Note 8 حوالى 48 يوما فقط للوصول لمليون وحدة أما كلا من Galaxy S9 و +S9 فقد حصلت مبيعاتهم على مليون وحدة بعد 60 يوما من إطلاقهما.



سامسونج galaxy note 9