In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أوبو تقوم بالغش فى إختبارات أداء الهاتف Oppo Find X وتعترف بذلك

بواسطة بسام العربى 10/21/2018 9:03:00 AM
أوبو تقوم بالغش فى إختبارات أداء الهاتف Oppo Find X وتعترف بذلك

في أوائل الشهر الماضي تم إتهام أجهزة هواوي و Honor بالغش فى إختبارات الأداء وبعد ذلك بوقت قصير توصل برنامج 3DMark إلى نفس النتيجة وبدأ في شطب الهواتف الذكية التي صنعتها شركة هواوى من قواعد بياناتها وفقا لأحدث النتائج ولكن يبدو أن هواوى ليست وحدها.

 

من خلال إختبار مقارنة النتائج التي تم جمعها عبر كل من الإصدار الخاص والعام من تطبيق 3DMark وجدت شركة المقارنة أن الهاتف Oppo Find X الذي تم إطلاقه للإصدار في المملكة المتحدة قريبا كان يعزز نتائجه بنسبة تصل إلى 41٪ ويبدو أن هذا لم يكن الهاتف الوحيد حيث تم رصد الهاتف ​​OPPO F7 التي أطلقته الشركة في وقت سابق من هذا العام.

 

ردا على هذه النتائج إعترفت أوبو أنه عندما يكتشف الهاتف تطبيقات مثل الألعاب أو المقاييس ثلاثية الأبعاد فإنه يسمح لـ SoC بالتشغيل بأقصى سرعة للحصول على أفضل تجربة أما بالنسبة للتطبيقات غير المعروفة يقوم الهاتف بإستخدام إستراتيجية التحسين الإفتراضي للطاقة والتي تفسر الدرجات الأقل بشكل ملحوظ في تطبيق 3DMark الخاص ومن المثير للإهتمام أن شركة أوبو ذكرت أنه إذا لم يتم تشغيل الهاتف من قبل المستخدم لمدة من 5 إلى 10 ثوانٍى فإنه يحد من الأداء تلقائيا إلى 70٪ أو 80٪ من الأداء الأقصى وبمجرد أن يتفاعل المستخدم مع يعود هذا الهاتف الذكي إلى 100٪.



اوبو Oppo Find X