In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

براءة إختراع من سامسونج لقارئ بصمة مدمج بالشاشة و notch ؟!

بواسطة بسام العربى 10/22/2018 8:32:00 PM
براءة إختراع من سامسونج لقارئ بصمة مدمج بالشاشة و notch ؟!

في وقت سابق من هذا الأسبوع تم الكشف عن أن شركة سامسونج قد تقدمت بطلب للحصول على براءة إختراع لقارئ بصمات الأصابع مدمج بالشاشة مما يشير إلى أن هذه الميزة يمكن أن تشق طريقها إلى Galaxy S10 العام القادم وقد تم نشر صور من سامسونج تؤكد ذلك.

 

في حين أن البراءة السابقة تصور تنفيذا شبيها بالنماذج الموجودة حاليا حيث يمكن فقط إستخدام جزء من الشاشة كماسح ضوئي لبصمة الإصبع فإن آخرها يتصور جهازا ضوئيا متقدما ببصمات الأصابع في وضع ملء الشاشة يستفيد من معالج الطاقة وسيكون هذا المسؤول عن زيادة سطوع الشاشة بمجرد إكتشاف اللمسة ومسح الإصبع ثلاث مرات لضمان الجودة وبالتالي سيكون المستشعر الجديد أكثر دقة وأسهل في الإستخدام وأسرع من التقنية الحالية وعلاوة على ذلك فإن تنوعها يعني أنه يمكن دمجها أيضا في الهاتف القابل للطى القادم من سامسونج.

 

تصميم البراءة يصور إثنين من الأشكال الرئيسية لبصمة الأصابع حيث يوضح الأول هاتفا ذكيا تقليديا أكثر مع حواف أكثر سمكا تشبه هواتف سامسونج القديمة أما المفاجأة الثانية فهي تدور في الغالب على جهاز مقوس يأتى بـ notch ويتطابق تماما مع تصميم كلا من هاتف Essential والهاتف Mate 20 من هواوى وعلى الرغم من أن تنفيذ الـ notch في هواتفها الذكية أمر محتمل بالتأكيد إلا أن جهود سامسونج لتجنب ذلك خلال العام الماضي تشير إلى أنه من غير المحتمل حدوثه وبدلا من ذلك تركز الشركة على التقنيات الأخرى التي ستسمح في نهاية المطاف بإزالة الحواف بالكامل.



سامسونج براءة إختراع