In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تعمل على هاتف جديد سيأتى بمعالج Snapdragon 710 وثلاث كاميرات خلفية

بواسطة بسام العربى 10/24/2018 6:21:00 AM
سامسونج تعمل على هاتف جديد سيأتى بمعالج Snapdragon 710 وثلاث كاميرات خلفية

يوم أمس تم الكشف عن أن سامسونج تعمل حاليا على أول هاتف ذكي يأتى بمعالج Snapdragon 710 والذى من المتوقع إطلاقه في يناير 2019 واليوم أكد أحد العاملين من داخل الشركة مجموعة من التفاصيل الأخرى.

 

على الرغم من أن الإسم لا يزال غير واضح إلا أن رقم طراز الهاتف تم الكشف عنه الآن وهو SM-G8870 وسيتبع هذا الجهاز تحديدا خطوات إطلاق سامسونج الأخيرة من خلال الإعتماد على شاشة عرض Infinity طويلة على عكس شاشات AMOLED الحالية التي تأتى بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18.5: 9 فمن المتوقع أن يتم تمديد هذا المستوى الجديد إلى نسبة 19.5: 9 والتي من المتوقع إستخدامها أيضا في Galaxy S10 في العام المقبل.

 

في ضوء التركيز الأخير من سامسونج على الكاميرات سيأتى الهاتف القادم بثلاثة كاميرات فى الجهة الخلفية وذلك على غرار الهاتف Galaxy A7 وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن أي معلومات حول الرامات أو ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف ومع ذلك من المتوقع أن يأتى الهاتف ببطارية صغيرة نسبيا تبلغ 3000 مللي أمبير كما من المفترض أن يأتى مع نظام التشغيل Android 9 Pie مباشرة.



سامسونج