In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

يقول مسؤول صينى ساخرا : يجب على ترامب تبديل هاتفه الـ iphone بهاتف من هواوى

بواسطة بسام العربى 10/25/2018 8:44:00 PM
يقول مسؤول صينى ساخرا : يجب على ترامب تبديل هاتفه الـ iphone بهاتف من هواوى

يسخر الجميع مثل مضيفوا البرامج الأمريكية ونجوم السينما وشخصيات أخرى من تعليقات دونالد ترامب أو أشياء أخرى تثير السخرية وها هو Hua Chunying نائب مدير إدارة الإعلام في وزارة الخارجية الصينية يسخر أيضا منه وذلك برده على تقرير المتفجرات التى نشرته صحيفة نيويورك تايمز أمس.

 

إن الصحيفة "الفاشلة" كما يحب ترامب أن يسميها نقلت عن العديد من المسؤولين الأمريكيين الحاليين والسابقين والذين يزعمون بأن المكالمات الشخصية للرئيس يتم مراقبتها بإستمرار من قبل الجواسيس الصينيين والروس وكان لـ Hua Chunyin إقتراح تحسين أمني مثير للاهتمام.

 

فبدلا من إستخدام هواتف الـ iPhone التي يتم إستخدامها للتجسس على ترامب يمكن أن يتحول الرئيس الأمريكى إلى هاتف هواوى وإذا لم يساعد ذلك على التخفيف من مخاوف خبراء الأمن الأمريكيين فإن الخطوة المنطقية التالية هي القضاء على جميع أشكال الإتصالات الحديثة فى البيت الأبيض وقطع كل العلاقات مع العالم الخارجى.

 

ومن الواضح أن شخصا ما لا يشعر بالسعادة تجاه تصاعد الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين والتي نتجت عنها العديد من العقبات التي ألقيت في مسار شركة هواوى نحو الهيمنة العالمية, كما أن فكرة ترامب بإستخدام الهاتف Mate 20 Pro على سبيل المثال لم تكن فكرة مضحكة حيث قال Hua Chunyin بأن تقرير صحيفة نيويورك تايمز ما هو إلا أخبار مزيفة.



هواوي iphone دونالد ترامب الصين